0 تصويتات
في تصنيف حلول مناهج دراسيه بواسطة (3.8مليون نقاط)
إجابة يبيع أحد المزارعين الدجاجة الواحدة بسعر ٦ ريالات ، إذا أراد الحصول على مبلغ ٤٥ ريالا لشراء مقدار من اللحم ، فكم دجاجة عليه أن يبيع؟

أ) ٥

ب) ٦

ج) ٧

د) ٨

أهلآ وسهلاً بكم في موقعنا التعليمي قلمي سلاحي في حل سؤال يبيع أحد المزارعين الدجاجة الواحدة بسعر ٦ ريالات ، إذا أراد الحصول على مبلغ ٤٥ ريالا لشراء مقدار من اللحم ، فكم دجاجة عليه أن يبيع؟، الذي يقدم لكم كل ما تحتاجونه من حلول ومعارف ومعلومات قيمة، يتميز موقعنا بمجموعة من المعلمين والمعلمات لجميع المجالات الدراسية، حيث يعملون جاهدين لتقديم الحل بشكل مفهوم ومبسط جداً، وكما يقومون بالرد على جميع الأسئلة التي يطرحها الطلبة.

أيضاً يسعدنا نحن فريق الكادر التعليمي لموقع قلمي سلاحي أن نقدم ونبين لكم الإجابة النموذجية لهذا السؤال الذي تبحثون عنه :

يبيع أحد المزارعين الدجاجة الواحدة بسعر ٦ ريالات ، إذا أراد الحصول على مبلغ ٤٥ ريالا لشراء مقدار من اللحم ، فكم دجاجة عليه أن يبيع؟

الإجابة الصحيحة هي :

د) ٨.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.8مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
إجابة يبيع أحد المزارعين الدجاجة الواحدة بسعر ٦ ريالات ، إذا أراد الحصول على مبلغ ٤٥ ريالا لشراء مقدار من اللحم ، فكم دجاجة عليه أن يبيع

اسئلة متعلقة

47.2ألف أسئلة

46.5ألف إجابة

87 تعليقات

563 مستخدم

X
مرحبا بكم في موقع قلمي سلاحي منصة تعليمية تساهم بنشر حل الأسئلة والواجبات بمجال التعليم عبر الإنترنت، وحيث يتميز موقعنا بكادر تعليمي لجميع الصفوف الدراسية.
...